الطب عن بُعد - An Overview

Wiki Article



هناك العديد من الجامعات العربية والعالمية التي تقدم برامج دراسة في مجال الطب. بعض الجامعات المعروفة عالميًا في هذا المجال هي جامعة حكومية، جامعة يرتبط اسمها بسمعة تعليم الطب.

الرعاية الصحية عن بُعد: التكنولوجيا تلبي مطالب الرعاية الصحية

كما يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع ضغط الدراسة والاختبارات بطريقة صحية. استفد من الفرص العملية والتدريب طوال فترة الدراسة لكسب الخبرة العملية التي قد تكون مفيدة في مجال الطب.

من التطورات الأخرى المتوقعة في مجال الرعاية الصحية عن بُعد زيادة استخدام تطبيقات صحة المستخدم التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

تبرع المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

كيف لي ان احصل مجموعة من المعلومات عن الاسماء الطبية لمجموعة من اعضاء الجسم والامراض والاجهزة التي قد احتاج اليها...

هل يكون بديلا لفحص الحرارة في الأسواق والأماكن العامة؟ جهاز جديد لكشف أعراض كورونا باستخدام الذكاء الاصطناعي

طورت العديد من قوانين التأمين الصحي والضمان الإجتماعي لحماية حقوق العمال، والأطفال، والمسنين، والفقراء، والمرأة الحامل أيضاً. 

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

كانت بدايات الطب الشعبي أو الطب المنزلي في عصور ما قبل التاريخ تعتمد على نظام التجربة والخطأ؛ حيث استخدمت بعض النباتات كغذاء لمعرفة أي منها سامة وأي منها تحمل قيمة طبية وتساعد على الشفاء من الأمراض. وتم التعامل مع بعض الأمراض باستخدام العلاجات العشبية كالإمساك ونزلات البرد. وتجدر الإشارة إلى أن السحر والدين كان لهما دور كبير في ذلك الوقت، حيث كان يصاحب إعطاء الدواء النباتي أو العلاج تعويذة، ورقص، وبعض حيل السحرة، لذلك كان أول الأطباء في العصور القديمة عبارة عن سحرة ومشعوذين.

منصة الرعاية الصحية تعرّف على المزيد عن بُعد، هو تطبيق الأجهزة والهواتف الذكية الجديد الذي يمكن أفراد المجتمع من الوصول بشكل سهل وآمن لخدمات الرعاية الصحية عن بعد وهم متواجدين في منازلهم.

اكتشف معنا عالم العلم والمعرفة من خلال مدونتنا المتخصصة. نقدم لك أحدث الأبحاث والاكتشافات في مجموعة متنوعة من المجالات، بدءًا من العلوم الطبيعية والتكنولوجيا وصولًا إلى الفنون والثقافة.

إذا كنت ترغب في دراسة الطب وتحقيق النجاح في هذا المجال المهم، فإليك بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أهدافك.

Report this wiki page